المحلية

وزارة التعليم تشيد بإنجازات أمن و سلامة مكة و تكرم العتيبي

(مكة) – مكة المكرمة

[JUSTIFY]حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة إثر جهود مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية ناهية محارب العتيبي في إعداد وتنفيذ برنامج الأمن والسلامة وتدريب منسقات السلامة المدرسية في عدة مناطق تعليمية، على تكريم من وكيل التعليم للشؤون التعليمية د/ هيا العواد ، لهذه الجهود المبذولة في تطوير برامج الأمن والسلامة المدرسية و تعميم فائدتها لباقي إدارات التعليم في المناطق .

حيث ذكرت العواد: إن للأمن والسلامة أهمية كبرى في المدارس، ولا بد من توافر الجهود وتظافرها لتحقيق أهدافه، ونحن فخورون بوجود مثل هذه الكوادر في الوسط التعليمي.

علماً بأن البرنامج استهدف أكثر من ألفين منسقة، وما يقارب الخمسة الآف طالبة، و ذلك بتنفيذه على مستوى منطقة مكة المكرمة (جدة ،الطائف ،مكة).

واختتمت العتيبي لقائها مع العواد بتوجيه شكرها وتقديرها لمدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي على موافقته ودعمه للتميز والإبداع وتذليل كافة الصعوبات التى واجهت البرنامج أثناء التطبيق.

كما وصلت الشكر لمدير الأمن والسلامة المدرسية أحمد دويد، والإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة على متابعتهم للبرنامج.[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com