المحلية

انعقاد الاجتماعي التنسيق الأول لمسؤولي الإعلام والعلاقات بصحة جدة

[JUSTIFY](مكة) – جدة

أكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري اهتمام إدارته بدعم إدارات وأقسام العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بالمستشفيات والمرافق الصحية التابعة للشؤون الصحية بمحافظة جدة لما لهذه الإدارات والأقسام من دور كبير وفعال في التواصل مع كافة شرائح المجتمع سواء من خلال البرامج التوعوية أو الإعلامية الهادفة إلى رفع معدلات الوعي الصحي لعامة الناس.

وأشار العسيري إلى أن هذه الإدارات هي الواجهة الحقيقية لصحة جدة، وأهاب مدير صحة جدة بكافة المسؤولين والعاملين في هذه الإدارات بضرورة مواصلة عملهم الجاد والمتميز في خدمة المرضى والمستفيدين من الخدمات الصحية بمحافظة جدة ومواصلة تقديم الأنشطة التوعوية الهادفة.

وأكد على أهمية التعامل بكل وضوح وشفافية مع كافة الوسائل الإعلامية التي تعتبر هي المرآة الحقيقية العاكسة للسلبيات والإيجابيات في عمل أي قطاع.

جاء ذلك خلال ترؤس مدير الشؤون الصحية بجدة الخميس الماضي للاجتماع التنسيقي الأول لمديري إدارات العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بمستشفيات المحافظة بصحة جدة بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمديرية.

من جانبه أوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية والمتحدث الرسمي بصحة جدة الاستاذ صالح بن حسين المالكي أن الهدف من انعقاد هذا الاجتماع هو التقاء مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة مع مسؤولي الإعلام والتوعية الصحية بالمرافق الصحية والاستماع إلى مرئياتهم وأفكارهم التطويرية للعمل الإعلامي والتوعوي .

وأكد المالكي بأن الاجتماع ناقش عددا من المواضيع الهامة والمدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها تحديد الأدوار والمهام المناطة بكل إدارة بالإضافة إلى مناقشة آليات تنظيم البرامج التوعوية وغيرها، كما تمت مناقشة موضوع التعريف بالملف الصحفي اليومي الخاص بالوزارة والردود الصحفية وغيرها من المواضيع الهامة. [/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com