المحلية

مدني جدة يغلق 14 مستودعاً مخالفاً ويزيل 100 بسطة لإعاقتها المارة

(مكة) – جدة

أغلقت دوريات السلامة للمراكز الميدانية بالدفاع المدني بجدة 14 مستودعاً مخالفاً، وأزالت 100 بسطة لإعاقتها المارة.

وكانت دوريات السلامة قامت بأعمال الكشف الميداني على عدد من المستودعات والبسطات المخالفة بمناطق (حي الثعالبة – الصواريخ).

وأسفرت الجولات الميدانية على التالي : إشعار عدد (158) مستودع لمراجعة للدفاع المدني، وضبط مخالفة لعدد (120) مستودع، وإغلاق (14) مستودع لوجود مخالفات تلزم الاغلاق وفصل التيار الكهربائي، وإزالة (100) بسطة تعيق المارة من وسط السوق .

من جهته، أكد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العميد غازي بن غرم الله الغامدي أن هذه الجولات الميدانية مستمرة ولن تتوقف حتى يتم الحد منها بإذن الله من مسببات حوادث الحريق وتوفير سبل التعامل الأولي معها بكفاءة وفاعلية، مهيباً بالجميع التعاون مع الدفاع المدني وتطبيق تعليماته حفاظاً على الأرواح والممتلكات متمنياً السلامة للجميع .

ويأتي ذلك استمراراً للجولات الميدانية التي تنفذها الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة ممثلة في إدارة السلامة على المنشآت الحيوية والهامة للتأكد من توفر متطلبات السلامة وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ووفق خطة المسح الوقائي لدوريات السلامة وبإشراف مدير مدني جدة العميد غازي الغامدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com