المحلية

عساس يفتتح أعمال اللقاء الـ 26 لمشروع رفع الطاقة الاستيعابية للمطاف

(مكة) – مكة المكرمة

افتتح معالي مدير جامعة أم القرى رئيس اللجنة الفنية لمشروعات خادم الحرمين الشريفين للمسجد الحرام الدكتور بكري بن معتوق عساس أمس اللقاء الـ 26 لممثلي وزارة الداخلية ولجنة الحج العليا في مشروع رفع الطاقة الاستيعابية للمطاف، وذلك بقاعة الملك فيصل بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وقدم الدكتور عساس في كلمته الافتتاحية شكره لجميع الجهات المشاركة في أعمال إزالة المطاف المؤقت وجميع المشاركين في أعمال مشروعات المسجد الحرام.

بدوره أوضح رئيس اللجنة الفنية الدكتور فيصل وفا أن أعمال اللقاء تركز على الترتيبات المتعلقة بموسم رمضان المبارك حرصاً من جميع المشاركين على راحة ضيوف بيت الله الحرام.

وأكد أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وقيادة القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام سيعملون على وضع الخطط اللازمة لخدمة مرتادي المسجد الحرام وإدارة حركتهم بالإضافة إلى توفير الخدمات اللازمة في مصليات المسجد الحرام ومواقع الطواف بالمستويات المختلفة، مشيراً إلى أن المشروعات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تهدف إلى راحة مرتادي بيت الله الحرام وتوفير كل السبل الكفيلة بتسهيل أداء نسكهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى