المحلية

أمانة العاصمة المقدسة تقدم خدماتها للعملاء مساءً

(مكة) – مكة المكرمة

أطلقت الادارة العامة لخدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة خدمة جديدة تتمثل في تمديد فترة الدوام حتى الفترة المسائية بمقرها الرئيسي ، وذلك بهدف التسهيل على العملاء واستقبالهم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم .

وأوضح مدير عام خدمة العملاء ، المهندس وائل بن صالح حلواني أن هذا الاجراء يأتي من خلال حرص واهتمام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار ، وبمتابعة المشرف العام على خدمة العملاء أحمد حكمت الله ، بتقديم الخدمات بصورة متميزة والارتقاء بمستوى خدمة العميل بما يتناسب مع أهداف الأمانة في توفير كل سبل الراحة لساكني أم القرى وقاصديها .

وقال حلواني إن الخدمة الجديدة التي تنفذها الأمانة بعنوان ( مستمرون ) بدأ تطبيقها الفعلي اعتبارا من الاحد 20 /2 /1438هـ ، حيث تستقبل الامانة عملائها الكرام حتى السابعة مساء وتقدم لهم جميع الخدمات المتاحة ، لافتاً الانتباه إلى أن الأمانة حريصة على مواكبة التطورات كافة التي تسهم في راحة عملائها .

ونفذت الأمانة مؤخرا العديد من الخدمات في هذا المجال ، من خلال عدد من مراكز خدمة العملاء الثابتة والمتنقلة التي أنشأتها الامانة في بعض الاسواق والمراكز التجارية والاماكن العامة مثل والحدائق وغيرها ، وذلك تسهيلا على المواطنين بتوفير هذه الخدمات لهم في أماكن تواجدهم .

وأكد أن خدمة العملاء تعد من المبادرات الهامة التي تركز عليها الامانة بتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ولتسهيل وتيسير انجاز المعاملات ، ومن خلال تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com