أخبار العالم

مقتل وإصابة 31 عنصرا من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية في اليمن

(مكة) – عدن

قتل وأصيب 31 عنصرا من مليشيات الحوثي والمخلوع علي صالح، اليوم، بينهم قيادات ميدانية في غارات جوية وقصف مدفعي لقوات التحالف العربي على مواقع المليشيات في محافظة حجة شمالي اليمن.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، في تصريحات، إن قوات التحالف العربي قصفت بالمدفعية الثقيلة تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في محيط مدينة “حرض” الحدودية ما أسفر عن مقتل القيادي في المليشيات “علي أحمد فلاح” وكذا سقوط 23 آخرين من عناصرها بين قتيل وجريح، فضلا عن تدمير عربة مصفحة ودورية عسكرية تابعة لها.

وأضاف المصدر ذاته أن طيران التحالف العربي استهدف دورية عسكرية في نفس المدينة كان على متنها خمسة من عناصر مليشيات الحوثي وصالح، بينهم القيادي “نصر قناف” ما أدى إلى مقتلهم جميعا.

من جانبها، أكدت مصادر عسكرية يمنية أخرى أن القيادي في مليشيات الحوثي وصالح “أبو حمزة الحوثي” قتل في معارك نشبت اليوم بين قوات الجيش اليمني بمديرية “نهم” شرق صنعاء والمليشيات الانقلابية.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن قيادي آخر في المليشيات يدعى “محمد عوسجة” قتل اليوم في اشتباكات مع قوات الجيش المدعومة بالمقاومة في مديرية “الزاهر” بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

في سياق متصل، جدد طيران التحالف العربي اليوم غاراته على مواقع ومعسكرات مليشيات الحوثي وصالح بالعاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات جوية استهدف مواقع للمليشيات في محيط ميدان السبعين ومعسكرات في “جبل عطان” غرب العاصمة، ومنطقة “نقيل يسلح” جنوبها ولم يعرف إلى حد الآن ما خلفته الغارات من خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com