المحلية

3 مستشفيات عامة و 15 مركز صحي جديد بالطائف

(مكة) – الطائف

شكل مدير الشؤون الصحيه صالح بن سعد المؤنس لجنه فنية برأسة المهندس ماجد الحارثي تتولى الاشراف المباشر على المشاريع التي تعتزم صحة الطائف اطلاقها قريبا وتتكون اللجنه من مهندسين وممثلين للاداره الماليه والتجهيزات الطبية والاسكان والخدمات الطبية المسانده والصيانه الطبية والميزانية العامه وترتبط مباشرة بمدير صحة الطائف للعمل الميداني على وضع اللمسات الاخيرة ومعالجة الملاحظات لإطلاق المشاريع الصحية الجديدة.

اوضح ذلك مدير ادارة التواصل والعلاقات عبدالهادي الربيعي مشيرا ان اللجنه تعمل حاليا على الاشراف على انهاء التجهيزات اللازمة لإطلاق مستشفى النساء والولاده بموقعه داخل مجمع الملك فيصل ومستشفى ام الدوم العام ومستشفى المحاني العام الى جانب ١٥ مركز رعاية صحيه اوليه جديد في عدد من المواقع .

كما اوكل الى اللجنه الفنية الاشراف على اعمال التطوير والتحسين في عدد من المنشأت الصحيه التي تشهد تطوير وتوسعه ومنها مستشفى تربه العام ومستشفى رنيه العام والعمل على تحسين تلك المواقع بما يتلائم واعمال التطوير والتوسعة التي اطلقتها صحة الطائف في عدد من المواقع .

واضاف الربيعي ان مدير صحة الطائف منح اللجنه كافة الصلاحيات لانجاز مهامها ومعالجة الوضع ميدانيا بما في ذلك الاستعانه بمن ترى للاسهام في سرعة الانجاز وجودته في عدد من المواقع التي تتولى اللجنه مباشرتها ميدانيا.

الجدير بالذكر ان هذه اللجنه هي الاولى من نوعها والتي تتولى بشكل مباشر الاشراف والمسؤولية الكامله عن مشاريع صحة الطائف ومتابعة استكمال التجهيز والتشغيل الكامل حتى تسليم المرفق الصحي لإدارته التنفيذية واطلاقه بشكل فعلي .

ومن المزمع ان تنهي اعمالها في تسليم ثلاث مستشفيات عامه جديده و١٥ مركز صحي جديد بالطائف ومحافظاته قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com