اقتصاد

فرحة نادي جيل السيارات – السعودية مع أطفال السرطان

 

انطلاقا من حرص النادي والتزامه الوطني بالمساهمة في خدمة وتلبية احتياجات المجتمع،والعمل بفعالية لتعزيز مسيرة التنمية في المملكة ، يواصل نادي جيل السيارات – السعودية جهوده في تبني وتنفيذ العديد من برامج خدمة المجتمع التي تأتي متفقة مع رسالة النادي وقيمهه ، ونعمل على تأسيس علاقات متينة مع شرائح المجتمع تسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة في هذا الوطن الغالي.

في اليوم العالمي لسرطان الأطفال ، ساهم نادي جيل السيارات – السعودية (GM CLUB KSA) بالتعاون مع القطاع الصحي الشرقي و أصدقاء المجتمع و فريق ابتسم – أنت في نعمة ، وتحت رعاية مساعد المدير العام للشؤون الصحية د. فهد البليهي في إسعاد و ترفيه الأطفال المصابين بمرض السرطان – شفاهم الله وعافاهم من كل سوء و بلاء – و ذويهم التي أقيمت بمدينة الرياض في مركز عالم جمولي بتاريخ ( الأربعاء 15 فبراير 2017
الموافق 18 جمادى الأولى 1438ه ).

وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي: م. جبريل أبو السعود ، بأن المبادرة أقيمت بشراكة فاعلة مع الجهات الخيرية والفرق التطوعية عبر توزيع الألعاب والهدايا على الفئة المستهدفة بالفعالية بهدف الترويح و إسعاد الأطفال المرضى بالسرطان مما أضفى على محياهم سعادة غامرة و متعة ترفع معنوياتهم حتى غدوا في بهجة و سرور ، مقدما الشكر للشركاء في المبادرة جعلها الله في ميزان حسناتهم . كما قدم النادي خدماته للزوار والجمهور بتقديم واجب الضيافة عن طريق الشراكة مع الجهات الداعمة جزاهم الله خيراً .

هذا وقد أثمر الجهد المتواضع عن رضى في نفوس الحاضرين و بهجة في نفوس الاطفال .. أما أعضاء نادي جيل السيارات – السعودية فقد كانوا كما تعودنا منهم محل فخر و إعتزاز لهذا الوطن الغالي لما قدموا من روح بذل و تفاني في هذه الفعالية لأجل أداء شعيرة طيبة من شعائر ديننا لحنيف ألا و هي ( إدخال السرور في نفوس الأطفال و مواساتهم ) .

الجهة المنظمة :
القطاع الصحي الشرقي
مكان استضافة الفعالية :
مركز عالم جمولي – الرياض
المشاركون:
المراكز الصحية التابعة للقطاع الصحي الشرقي- مركز الاندلس/الروضة 2-النهضة الشرقية
مجموعة انحاز بلا حدود
نادي جيل السيارات – السعودية
قسم الخدمة الاجتماعية وقسم الاورام مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال
الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان
شركة مياه صحتين
فريق جايين نسعدكم
أصدقاء المجتمع
جمعية متعافي
مركز ألعبداللطيف للكشف المبكر
الضيافة – موسسة عبق الاصالة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى