اقتصاد

اختتام مشاركة المملكة في معرض بورصة برلين للسياحة 2017

(مكة) – الرياض

اختتمت المملكة مشاركتها في معرض بورصة برلين للسياحة 2017 أمس الأحد, بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور عواد بن صالح العواد.
وتجول السفير في أروقة الجناح يرافقه نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للتسويق والبرامج المكلف عبدالله بن عبدالملك المرشد، واطلع على ما يحويه من صور وعروض مرئية عن السياحة والتراث في المملكة، كما زار أركان الجهات والشركات السعودية المشاركة في الجناح.
وفي ختام الجولة أكد الدكتور العواد في تصريح له, اعتزازه بجناح المملكة ومشاركتها المميزة في هذا المعرض الدولي المهم، مشيدا بما اطلع عليه في الجناح من معروضات تبرز العمق التاريخي والحضاري والتطور الاقتصادي والسياحي الذي تشهده المملكة, معرباً عن اعتزازه بما شاهده في الجناح من كوادر سعودية شابة متحمسة لخدمة وطنها، من العاملين في هيئة السياحة ومن الطلبة المبتعثين، مبينا أن نجاح وتميز هذه المشاركة تدفعنا للحماس للمشاركات السنوية القادمة في هذا المعرض الذي يعد أكبر معرض للسياحة على مستوى العالم.
وعبر عن تقديره لدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, واهتمامه بالمشاركة في هذا المعرض التي لقيت أصداء جيدة في ألمانيا خاصة وأنها المشاركة الأولى للمملكة في المعرض، مشيدا بجهود سموه في تنظيم وتطوير القطاع السياحي والتراثي في المملكة.
وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الألمانية الاتحادية, بتكريم الجهات المشاركة في المعرض، كما استلم إهداء من هيئة السياحة قدمه نائب رئيس الهيئة للتسويق والبرامج المكلف عبد الله بن عبدالملك المرشد.
وقد تولت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, تنظيم جناح المملكة في المعرض، ويشارك فيه كل من الخطوط الجوية العربية السعودية، والهيئة العامة للطيران المدني، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، وشركة دور للضيافة، وفندق روش ريحان روتانا، وشركة سد السملقي للسياحة المحدودة، والسياحي لتنظيم الرحلات السياحية، ومؤسسة البراق لتنظيم الرحلات، و شركة الشتيوي للسياحة والسفر، ومؤسسة صبايا لتنظيم الرحلات السياحية، ومؤسسة وصول الزائر، ومؤسسة ضيافات الحرمين لتنظيم الرحلات السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى