أخبار العالم

الرئيس اليمني يشدد على رفع الجاهزية القتالية للقضاء على الانقلابيين

(مكة) – عدن

شدد الرئيس اليمني عبدربه هادي، اليوم، على القيادات العسكرية والميدانية بتوحيد الطاقات والجهود ورفع الجاهزية وتعزيز اليقظة الأمنية والروح المعنوية لدى المقاتلين للانتصار في معركة الأرض والعرض ووضع حدا لغطرسة الميليشيا الانقلابية الذين دمروا البلد وقتلوا وشردوا العزل الأبرياء وحاصروا المدن.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن محمد المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن بحضور مدير مكتب القائد الأعلى اللواء ركن أحمد العقيلي وذلك لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومواقع التماس مع ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وقال الرئيس هادي ” إن جهودنا نحو السلام مستمرة وأيادينا ممدودة للسلام العادل المبني على المرجعيات وخيارات شعبنا التي توافق عليها عبر مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216″.

وأشاد بالبطولات والتضحيات التي يجترحها حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة بدعم وإسناد من قبل الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة والإمارات .

من جانبهم عبر القادة العسكريين عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار التزود بالمعارف والتوجيهات الحكيمة من قبل الرئيس اليمني عبدربه هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع باهتمام المستجدات والتطورات على الصعيد الميداني واضعين أمامة صورة موجزة عن سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات والانتصارات المحققة الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار لمختلف المناطق التي يعبث بها الانقلابيين على طريق بناء الدولة الاتحادية المبنية على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى