المحلية

أمير الباحة يتسلم تقريراً عن منجزات وبرامج مركز الأطفال المعوقين بالباحة

(مكة) – الباحة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً مفصلاً عن إنجازات وبرامج مركز جمعية الأطفال المعوقين في منطقة الباحة خلال العام المنصرم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة نعيم بن علي الكلي، الذي قدم لسموه شرح عما تضمنه التقرير من منجزات وفعاليات تم تنفيذها خلال العام الماضي لمنسوبي المركز المتضمنة الخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية والترفيهية وغيرها من البرامج.
ونوه سموه بالدور البارز لجمعية الأطفال المعوقين في التصدي لقضية الإعاقة ورعاية الأطفال المعوقين، مثمناً الخدمات المتميزة التي يقدمها مركز الجمعية في الباحة لأطفال المنطقة من ذوى الإعاقة.
وبين أمير منطقة الباحة أن الجمعية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية حققت إنجازات غير مسبوقة على صعيد التصدي لقضية الإعاقة وفي مجال رعاية المعوقين، وذلك امتداداً لرعاية الدولة لكل فئات المجتمع من المواطنين، حاثاً سموه منسوبي المركز على بذل المزيد من الجهد لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.
من جانبه أعرب مدير المركز عن شكره وتقديره لسمو الأمير مشاري بن سعود، على ما يوليه من مساندة لمركز الجمعية ومنسوبيه من الأطفال المعوقين، مشيراً إلى أن دعم سموه كان له الأثر الفاعل في تطوير خدمات المركز وبرامجه العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي يوفرها مجاناً وبأفضل مستوى متخصص للأطفال المعوقين بالمنطقة.
وأكد أهمية مساندة مجتمع المنطقة بجميع قطاعاته وأفراده لخدمات مركز الجمعية وبرامجها بالمنطقة حتى يتمكن بفضل الله تعالى من الاستمرار في رعاية منسوبيه من الأطفال بالمستوى الذي يعكس الثقة الغالية التي تحظى بها جمعية الأطفال المعوقين من كل قطاعات وأفراد المجتمع منذ تأسيسها قبل 30 عاماً وحتى الآن.
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية عبارة عن مجموعة من إصدارات الجمعية “مجلة الخطوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com