أخبار العالم

الصلاح يدين الهجمات الإرهابية التي شهدتا مصر

 

أدان “د. رائد الصلاح ” رئيس مجلس أمناء ملتقى القيادات الشبابية التطوعية العربي المملكة الاردنية الهاشمية بأشد العبارات التفجيرات الإرهابية والأعمال الغير إنسانية التي شهدتها مصر على يد فئة ضالة وآثمة من المجرمين الإرهابيين الذين لا يمتون لأي دين او وطن بصلة.
وشدد على ان مثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيد الشعب المصري والشعوب العربية إلا قوة وعزيمة وإصرار على اقتلاع جذور الارهاب تفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدي بكل حزم لإجرامهم.

ودعا الصلاح إلى تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين الدول العربية وكافة دول العالم وتفعيل اتفاقيات التعاون الأمني في مجال مكافحة الارهاب وتبادل للمطلوبين، ومواجهة دعم اي طرف للمجموعات الإرهابية، لمحاربة الارهاب الغاشم وتجفيف منابعه، مؤكدين استحالة مواجهة أي دولة لحظر الارهاب بمفردها بما يحتم على أعضاء الأسرة الدولية ضرورة التعاون الفعّال والشامل في مكافحة تلك الظاهرة المقيتة والآفة المدمرة التي تهدد كافة المجتمعات والحضارة الانسانية ككل.

كما تقدم د. رائد الصلاح
بأصدق التعازي وخالص مشاعر المواساة والتضامن مع أسر الشهداء والمصابين المصريين، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، وأكد الصلاح ان مصر قيادة وحكومة وشبعا واجهزتها ومؤسساتها الأمنية المصرية لديها القدرة على مواصلة انتصاراتها على الارهاب، بتضحيات أبطالها من القوات المسلحة والشرطة وكافة المواطنين الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية من أجل مصر والأمة العربية أجمعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى