أخبار العالم

رجل الأعمال الشريف الوافي عضو الموتمر العام السابق صحة قائمة مكتوبة تتداولها بعض صفحات ” فيسبوك”

 

نفى رجل الأعمال الشريف الوافي عضو الموتمر العام السابق عضو الحوار السياسي صحة قائمة مكتوبة تتداولها بعض صفحات ” فيسبوك ” تضم أسمه كمكلف من الرئاسي بمنصب دبلوماسي رفيع فى سويسرا .

و قال الوافي اليوم الاربعاء فى أن القائمة تضم عدداً من الاسماء كمكلفين برؤساء لبعثات دولية فى الخارج منها أسمه نافياً صحة هذا التكليف جملة و تفصيلاً .

و أضاف : ” شاهدت إسمي فى هذه القائمة كمكلف من الرئاسي برئاسة بعثة ليبيا لحقوق الانسان لدى الامم المتحدة فى جنيف و هو أمر مثير للسخرية ، أن كنت أسعى وراء هذه البعثة او غيرها لكنت بقيت فى المؤتمر العام و نلت ذلك من خلاله ” .

و إعتبر الوافي أن الغرض من نشر هذه القائمة و الزج باسمه فيها هو تحويل الرأي العام عن تكليفات الرئاسي للسفراء والقناصل و ما شابها من محاباة للنواب وشراء للذمم ، و ذلك وفق تعبيره .

يشار إلى أن وسائل إعلام و نشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي كانو قد تداولو مطلع الاسبوع الجاري قائمة مسربة لترشيحات من الرئاسي لاكثر من 60 شخص للعمل كسفراء و قائمين بأعمال و قناصل فى أكثر من 50 دولة حول العالم قبل أن تخرج قائمة مزورة باسماء مرشحين لرئاسة البعثات الدولية التى أكد الوافي بأنها مزورة و لا تمت للواقع بصلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى