المحلية

الامير حسام بن سعود يستقبل قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة

مكة – حسن الصغير – الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتب سموه في الإمارة اليوم ، مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
واستمع سموه خلال للقاء إلى عرض موجز من اللواء آل هادي عن الجهود التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات لحفظ الأمن في المنطقة ، مشيراً إلى الخطط الأمنية التي تعتزم الجهات الأمنية تنفيذها خلال فترة الاختبارات المقبلة وشهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام .
وشدد سموه على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ الأمن وتكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد للمواطنين لكل ما من شأنه خدمة أهالي المنطقة وزواها ، في ظل الرعاية الكريمة التي تلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – التي كان لها أبلغ الأثر في تطور قوات الأمن في بلادنا الغالية .
وشكر سمو أمير منطقة الباحة رجال الأمن على ما يقومون به من دور فاعل في بث الثقة بين الناس وتحقيق الأمن والاستقرار للوطن ، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها الأمن السعودي في الكثير من المهمات ، داعياً سموه الله العلي القدير أن يحفظ لوطننا أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة – أعزها الله – .
من جانبه أكدوا قادة القطاعات الأمينة بالباحة على بذل كل الجهود لما فيه تحقيق راحة المواطن واستتباب الأمن ، معربين عن شكرهم لسموه على توجيهاته السديدة التي ستكون محل اعتزاز لهم ودافعاً بتقديم واجبهم لخدمة الوطن .
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بمهام وأعمال الجهات الأمنية بالمنطقة .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى