المحلية

أمير منطقة الباحة يستقبل مدير شركة الاتصالات بالمنطقة

 

مكة – حسن الصغير – الباحة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، على ضرورة تحسين خدمات شركة الاتصالات بالمنطقة والتوسع في إيصال كافة خدماتها في مدينة الباحة ومحافظاتها ومراكزها.
وطالب سموه خلال لقاءه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة عبدالله بن علي المرطان ، بدعم شبكات الاتصال والانترنت وزيادة الأبراج بما يحقق أفضل الخدمات لأهالي المنطقة وزوارها، ملفتاً سموه النظر إلى أهمية بذل المزيد من الجهود للتوسع في خدمات الاتصالات بما يحقق رضا زوار وأهالي الباحة.

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح من مدير الاتصالات السعودية بالمنطقة عن إنجازات الشركة بالمنطقة خلال الفترة الماضية وما نفذته من خدمات في محافظات المنطقة ، فيما ناقش سموه السبل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين كافة خدمات ومعالجة ضعف شبكات الانترنت والاتصالات والعمل على وضع الحلول للرقي بالخدمات التي تقدمها الشركة للمستفيدين .
وأعرب المرطان عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير الباحة على توجيهاته الرامية إلى تحسين أعمال الشركة بالمنطقة لتقديم أفضل خدماتها لأهالي الباحة ، مؤكداً بان الشركة تسعى إلى تطوير خدماتها وصولاً إلى رضا المستفيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com