المحلية

“هيئة الترفيه” شريك استراتيجي في قافلة ملتقى مكة الثقافي 1438هـ

(مكة) – الرياض

تشارك الهيئة العامة للترفيه في قافلة ملتقى مكة الثقافي 1438هـ كشريك استراتيجي مع إمارة منطقة مكة المكرمة، ضمن مشروعها الثقافي الفكري “كيف نكون قدوة؟” الذي يستهدف شرائح المجتمع كافة.
وتعد القافلة إحدى فعاليات الاسبوع الثقافي للملتقى لهذا العام، وإنطلاقاً لفعاليات أسبوع مكة الثقافي الذي يبدأ غداً الأربعاء في أرض الفعاليات في أبحر الجنوبية بمحافظة جدة.
من جهةٍ أخرى تنفذ هيئة الترفيه العديد من الفعاليات خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، في عدد من مناطق المملكة، ففي الدمام تقام عروض المسرحية الكوميدية “قلب للبيع”، خلال الفترة من 11 وحتى 13 مايو 2017 بمعرض الظهران الدولي.
وفي الرياض يقام غداً وعلى مدى ثلاثة أيام المعرض النسائي “حكايا رمضان”، المهتم بالعديد من الفعاليات الرمضانية ولوازم الشهر الفضيل، في قاعة الخزامى بطريق الملك خالد، علماً بأن هذه الفعالية مجانية.
ودعت الهيئة العامة للترفيه المجتمع بمختلف فئاته لزيارة فعالياتها المتنوعة، وقضاء أوقات سعيدة ومفيدة مع هذه الفعاليات بصحبة العائلة، لافتةً النظر إلى إمكانية الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية بالدخول إلى الرابط الإلكتروني www.roznamah.sa، أو متابعة حسابات الهيئة العامة للترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي Roznamah_sa@.
يذكر أن الهيئة عمدت إلى تقليص فعالياتها المقامة نهاية هذا الأسبوع، مراعاةً للطلاب والطالبات الذين يحتاجون إلى التركيز خلال هذه الفترة بوصفها فترة اختبارات نهاية العام الدراسي 1437 – 1438هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى