المجتمع

الأمير حسام يستقبل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة

 

مكة – حسن الصغير – الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني ورؤساء الهيئات بالمحافظات .
ورحّب سموه في بداية اللقاء بالشيخ الزهراني ومرافقيه؛ مثمناً الجهود المباركة التي يقوم بها رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإعلاء كلمة الدين؛ في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- من دعم واهتمام؛ مما جعلهم يؤدون واجباتهم المنوطة بهم على أكمل وجه.
وأكد سموأمير منطقة الباحة أهمية دور الهيئة ورسالتها في تطبيق مبادئ الدين الإسلامي من خلال تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، مشيداً سموه بالجهود والأعمال المميزة التي تبذلها الهيئة في المنطقة لتثقيف وتوعية المجتمع.
من جانبه أعرب الشيخ الزهراني عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل -بمشيئة الله- على مواصلة عملها وتطويره لخدمة الدين ثم الوطن والمواطن؛ في ظل توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل الهيئة بالمنطقة وما تُقَدّمه من برامج توعوية وإرشادية لجميع فئات المجتمع وما يقوم به منسوبوها من جهود خدمة للدين ثم المليك والوطن.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بامارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى