المحلية

أكثر من 100 ألف طالب وطالبة بتعليم الطائف ينتظمون في اختبارات منتصف العام

(مكة) – الطائف

أدى أكثر من 100 ألف طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1438/ 1439هـ وسط متابعة ميدانية من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف ومساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات وجاهزية تامة من المدارس، فيما حرصت العديد من المدارس على تهيئة الطلبة من خلال تنفيذ برامج تهيئة قصيرة حرصاً على تحقيق أفضل النتائج .
وتابع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي سير الاختبارات بمدارس الأندلس والفيصل ودار التوحيد الثانوية واطمأن على انتظام الطلاب وسير أعمال اللجان بالشكل الصحيح.
كما تابع المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي سير الاختبارات بثانوية شقصان جنوب الطائف واطمأن على أدائها بكل يسر، فيما وقفت المساعدة للشؤون التعليمية للبنات مها الزايدي على سير الاختبارات بالثانوية الخامسة عشر وتابعت أعمال الاختبارات واطمأنت لسيرها بالشكل الصحيح.
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف نجاح سير الاختبارات في يومه الأول حيث لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات لافتاً إلى أنها اتسمت بالهدوء والانسيابية في يومها الأول وفي أجواء مثالية هيأتها المدارس منذ وقت مبكر لتمكين الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم ، مشيداً باستعدادات المدارس وجاهزيتها بما يضمن نجاح الاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com