الرياضية

#حزم_هيئة_الرياضة يستبعد المرداسي من تحكيم نهائي كأس الملك

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم وبمباركة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، استبعاد حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فهد المرداسي وتحويل للمباحث الإدارية للتحقيق معه واستكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الأنظمة المتبعة.

وأعلن الاتحاد، عن تكليف طاقم تحكيمي بقيادة مارك كلاتنبيرغ ويساعده جيكوب كولن وبدر الشمراني وخالد الطريس كحكم رابع لإدارة المباراة مساء اليوم السبت في ملعب “الجوهرة”.

وفي هذا الشأن، تفاعل عشرات المغردين على وسم “حزم هيئة الرياضة”، مشيدين بقرارها استبعاد الحكم فهد المرداسي؛ نظرًا لوجود شبهة على خلفية اتصال بينه وبين رئيس أحد الناديين المشاركين في نهائي كأس الملك، وفق بعض المغردين.

وغرّد الكاتب الصحفي فهد الروقي “القوة التي كنا ننشدها، كل تحركات الوسط الرياضي تحت السيطرة من يحسن يكافأ ومن يسيء يعاقب”.

وأضاف الروقي، “الحكم تواصل مع رئيس نادٍ طرف في نهائي الكأس بمكالمة، ورئيس النادي تواصل مع رئيس الهيئة، توتة توتة خلصت الحدوتة”، في إشارة إلى سبب استبعاد الحكم من إدارة اللقاء المرتقب.

وكتب الشاعر تركي الحربي، “يا إخوان الحكم فهد المرداسي حتى الآن في وضع اتهام والمتهم بريء حتى تثبت إدانته، لا يحق لنا الخوض في شرف الناس أو الخوض في ذمم الناس حتى وإن أخطأ له رب يحاسبه يوم القيامة”.

وفي السياق، أكدت الهيئة العامة للرياضة، جاهزية إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) لاحتضان نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الفيصلي والاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com