المجتمع

الأحوال المدنية تفتتح مكتباً في مقر محافظة ميسان

ضمن الخطة التوسعية التي تشمل إفتتاح خمسة مكاتب أخرى

 

مكة – علي آل خلاف 

افتتحت الأحوال المدنية مكتباً لها في محافظة ميسان بمنطقة مكة المكرمة لخدمة الرجال، والذي يقدم خدمات السجل المدني، ومجهز بأحدث وسائل التقنية المواكبة للتطور الذي يحظى به القطاع.

وبين مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري أن المكتب سيقدم خدماته لأبناء المحافظة خلال ثلاثة أيام من كل أسبوع (من الثلاثاء وحتى الخميس)، وذلك في إطار حرص القطاع على توفير كافة السبل لخدمة المواطنين بكافة مناطق المملكة والمحافظات التابعة لها، واختصار الوقت والجهد عليهم.

وأوضح أن المكتب يقدم جميع خدمات السجل المدنية كإصدار الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافةً إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة، فضلاً عن إصدار سجل الأسرة، وتعديل المهن وغير ذلك من خدمات يرغب بها المواطنون.

وقدم الشهري شكره وتقديره لمحافظ ميسان الاستاذ عبدالله الفيفي على تخصيص موقع للأحوال المدنية بمقر المحافظة، مؤكداً أن هذا التعاون يعد أحد أوجه الشراكة الاستراتيجية بين القطاعات التي تعود بالنفع للوطن والمواطنين.

وتابع:”الأحوال المدنية حريصة بمشيئة الله على الاستمرار في تطبيق خطة التوسع المدرجة بالتنسيق مع المحافظات إذ سيتم افتتاح خمسة مكاتب أخرى بذات الآلية في عدد من المحافظات بالمنطقة، وسط متابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى