المحلية

مبادرة “مواساة” لتهيئة مكان العزاء ورفع الكلفة عن أهالي المتوفين بمكة

(مكة) – مكة المكرمة

أطلق معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص مبادرة “مواساة” وهي مبادرة مجتمعية تُعنى بتقيم الدعم لأهالي المتوفين في أحياء مكة المكرمة، و تتمثل في تهيئة مكان العزاء ونظافته وإنارته، وتسهيل أمور استقبال المعزين، ورفع الكلفة عن أهل الميت .

و أوضح مدير ادارة خدمة العملاء بالأمانة المهندس وائل بن صالح حلواني أن المبادرة تقدم عدة خدمات ، منها توفير عمالة لنظافة الموقع كامل فترة العزاء، وتهيئة المكان وإضاءة موقع العزاء بالكامل في حال كانت المنطقة مظلمة، إلى جانب الاستعلام عن أماكن دفن المتوفين .

وبين “حلواني” أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للنظافة وإدارة الإنارة وإدارة التجهيز والجهات ذات العلاقة بالأمانة لتقديم الدعم لأهالي المتوفين ، داعياً طالبي الخدمة باتواصل على الرقم(0539400940)، المخصص لتطبيق “الواتس آب” الخاص ببلاغات الأمانة حيث سيقوم الموظف المختص بتقديم كامل الخدمة المطلوبة ، موضحاً أنه تم استقبال ١٥ طلب منذ انطلاق المبادرة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبادرة جميله من معالي الأمين نتمنى من عموم امناء المناطق ورؤوساء البلديات الحذوا حذوه . جزاه الله خير وكتب أجرة

  2. جزاكم الله خير على هذي المبادرة الاجتماعية و الإنسانية… هل هذه الخدمة مجانا او بمبلعَغ رمزي؟ ارجوا الإفادة ممن لديهم معلومة حول هذه الخدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى