الرياضية

سؤال متحدث الاتحاد يغضب الجماهير: المركز الإعلامي مشلول

أثار المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد أحمد صادق دياب، موجة من الاستغراب والغضب بين جماهير العميد الذين عبّروا عن استيائهم من دور المركز الإعلامي في تسليط الضوء على الفريق وإنجازاته والعقبات التي تواجهه.

وتساءل دياب، عبر حسابه في تويتر، “لماذا تتركز الإشاعات والأخبار غير الصحيحة عن الاتحاد قبل أي مباراة يخوضها الفريق؟”، فكانت الردود سريعة وتكيل الاتهامات للمركز الإعلامي للنادي.

وكتب نواف العتيبي، “باختصار لأن المركز الإعلامي مشلول ويثير كثيرا من التساؤلات وأحياناً غير صادق ومتناقض لذلك تكثر الإشاعات”.

وأضاف العتيبي “‏الجماهير الأخرى لا تترك إداراتها أي شيء غامض وتوضح كل صغيرة وكبيرة وهذا غير موجود لديكم، ‏لا تحاول أن تجد شمّاعة خارجية لفشلكم في إدارة المركز ويجب الاعتراف بالمشكلة والسعي لحلّها”.

وقال علي حسين فهد، “يجب أن يكون كل خبر عن طريق حساب النادي أو المركز الإعلامي وقطع الطريق على المصدرجيه بدون ذكر أسماء وعدم تصديق أي خبر منهم”.

وبيّن مشجع آخر، “أولا: يجب على الإدارة التكتم على كل كبيرة وصغيرة في النادي وتكون الأخبار لأشخاص محدودين، ‏ثانياً: يجب وجود النفي المباشر لأي إشاعة تجنبا لحدوث أي توتر أو تأثير للإشاعة على اللاعبين أو الجمهور أو النادي، ‏ثالثاً: بعد ظهور الصقري اتضح أن هناك فجوة كبيرة بين الإدارة ومدير الكرة والمدرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى