المحلية

القويحص لـ “مكة” الإلكترونية : المطاعم مستثناه من قرار منع التجول على مدى (٢٤) ساعة

(مكة) – عبدالله الزهراني

أوضح أمين العاصمة المقدسة، المهندس محمد القويحص، بأن المطاعم جزء من سلسلة الغذاء التموينية ومسموح لها بممارسة نشاطها المعتاد، مع الأخذ بالاعتبار بأنه لا يسمح بالجلوس وتناول الأكل داخل المطعم منعًا للتجمعات، على أن يكون تسليم الطلبات عن طريق نافذة أو باب المطعم.

و أوصى أمين العاصمة المقدسة المواطنين باستخدام اسلوب التوصيل مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الصحية والتقيد بالتعليمات الأمنية والحملة الإعلامية #خليك_بالبيت .

جاء ذلك ردًا على استفسار لصحيفة مكة الإلكترونية، بعد قرار منع التجول في أرجاء مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة على مدى (24) ساعة يومياً، وأقتصر قرار ممارسة العمل داخل الأحياء السكنية بمدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، على عمل الصيدليات ومحلات بيع المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية.

الجدير بالذكر أن معالي أمين العاصمة، المهندس محمد القويحص، سريع في الرد على الملاحظات والاستفسارات التي تصل لمعاليه فله جزيل الشكر والتقدير.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. توضيح رائع من معالي آمين العاصمة المقدسة بخصوص المطاعم و خاصة التي تلتزم بلوائح و اشتراطات هذه الفترة الحرجة .. فالمطاعم المسؤولة و الملتزمة و التي تراعي جميع التوجيهات و التعليمات المتعلقة بسلامة الأداء و التعامل مع مقتضيات هذه الفترة مرحب بها بل تعتبر ضرورة لكثير من فئات المجتمع .. فكثير من العاملين في القطاعات الخاصة و العامة ليس لديهم الوقت و المكان لإعداد وجباتهم .. بل إن استمرار تلك المطاعم المسؤولة في عملها يوزع ضغط المستهلكين عن أماكن بيع المواد الغذائية

    كل التقدير لمعالي آمين العاصمة المقدسة
    شكرا صحيفة مكة الإلكترونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى