المقالات

هذا الوطن الغالي

 

ما أعظم نعمة الوطن، وما أجمل أن تكون هذه النعمة عبارة عن وطن فيه أطهر بقاع الأرض وتهوى إليه أفئدة المسلمين، ورايته تحمل كلمة التوحيد، وحكامه يبذلون الغالي والنفيس لرفعته وعزة شعبه.

لن تفي الكلمات، ولن توضح العبارات ما يحمل القلب من حبٍ لوطني، ولا تُغني السطور التي نكتب عليها كلمات الفخر والعز عمّا نشعر به تجاه هذا الوطن الغالي.

نمشي على أرضه، ونستظل بسمائه ومليئة هي ذكرياتنا منذ الصغر بكل ما هو جميل على أرضه، تعلمنا الكثير علمًا ومعرفة من بركاته وعملنا بجدٍ واجتهاد لأجله، ونكتب إن كتبنا في مجالاتٍ شتى، ولكن حينما نكتب عن هذا الوطن الغالي كأن أحرفنا تُسطر بماء الذهب.

كتبوا عنه الأدباء وتغنوا به الشعراء، ولازال كل هذا لا يفي حبًّا وولاءً لهذا الوطن الغالي نظير ما قدمه من عزةٍ ورخاء لأبنائنا وللأجيال التي سبقتهم بفضل من الله تعالى ثم بقياداته الحكيمة منذ عهد المؤسس غفر الله له إلى عهد ملك الحزم والعزم والإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أطال الله بقاءه.

وبإذن الله يبقى دومًا هذا الوطن الغالي عزيزًا أبيًّا، وهو أولًا ويُفدى بالأرواح، وكل يوم يزدان في نظر أبنائه، وفي نظر العالم أجمع برؤية شابٍ طموح ذو الرؤية المستقبلية وملهم الشباب ولي العهد الأمين محمد بن سلمان وفخامة الاسم تكفي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ابدعت مهندس حسن
    فالوطن لن يستطيع احد ان يفيه حقه مهما بذل من العطاء اسأل الله ان يحفض وطنا الغالي وولاة امرنا وشعبهم الغالي المحب لمليكه ووطنه كل عام والوطن بكل خير وهمه حتى القمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى