المحلية

فرع جمعية “إعلاميون” بالطائف يقدم سلسلة ورش تدريبية في الإعلام

الطائف : بدأت مساء اليوم، جمعية “إعلاميون” فرع الطائف بالتعاون مع غرفة الطائف، سلسلة من الورش التدريبية يقدمها نخبة من أعضاء الجمعية والغرفة، حيث تهدف هذه الورش إلى تنمية المهارات الإعلامية وإعداد جيل إعلامي متميز بجميع فروعه النظرية والعملية.

وجهتها، أوضحت فاطمة الربيعان المشرفة على التدريب والتطوير بفرع جمعية “إعلاميون” بالطائف، أن الجمعية تسعى أن تكون معايير دوراتها وررشها التدريبية عالية بما يحقق الفائدة والأثر المهاري، وذلك تحقيقاً لمستهدفات “رؤية 2030″، وللمساهمة في بناء كوادر وطنية تخدم الوطن، ومن أجل تعزيز تبادل الخبرات ومعرفة أفضل الممارسات الإعلامية.

وكانت الانطلاقة اليوم بورشة “مهارات الاتصال الفعال في “رؤية 2030” والتي تقدمها المدربة فاطمة الربيعان على مدى يومين إذ تتناول مفهوم الاتصال وأنواعه ومعوقاته مع تدريبات عملية.

يذكر أن سلسلة الورش التي تقدمها جمعية “إعلاميون”، مجانية ومتاحة للجميع مع شهادات حضور، حيث ستقدم الورش القادمة بشكل أسبوعي، وهي: (أساسيات الإعلام بين القديم والجديد) يقدمها الأستاذ محمد الزهراني المستشار الإعلامي بغرفة الطائف، (التحقيق الصحفي.. تجربة ميدانية) يقدمها الأستاذ نواف بن خيشوم عضو جمعية “إعلاميون”، (صناعة المحتوى.. الإبداع والإقناع) يقدمها الأستاذ محمد بن سعيد، (كيف تكون إعلاميًا ناجحًا) تقدمها الأستاذة حياة القصيري، وتختتم هذه الورش بـ (بناء الصورة الذهنية وتسويق الذات) يقدمها مدير فرع جمعية “إعلاميون” بالطائف الدكتور علي الضميان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى