الصحة

وكيل وزارة الصحة للصحة العامة يتفقد عمل الصحة بمكة المكرمة استعداداً لموسم العمرة

قام وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور هاني جوخدار، صباح الخميس؛ بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الصحية بالمنطقة المركزية وماحولها بمكة المكرمة للوقوف على جاهزية المنشآت خلال موسم العمرة.
حيث رافقه خلال الجولة الوكيل المساعد للأمن والسلامة المهندس عبدالعزيز السلوم ؛ ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير، والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور دلشاد علي عباس ، وعدد من قيادات الصحة.

وذكر المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان أن الجولة جاءت لتفقد سير العمل في المنشآت الصحية داخل المنطقة المركزية وماحولها من المنشآت الصحية التابعة لصحة مكة المكرمة.
مبيناً بأن الجولة إنطلقت من المديرية العامة للشؤون الصحية إلى مستشفى أجياد الطوارئ، ومنها إلى مركز صحي الحرم المكي الشريف، حيث تنوعت الزيارة بين متابعة الخدمات الصحية داخل المنشآت والمرافق ؛ وإجتماع للجنة المعنية بوضع التصور العام لموسم الحج للعام 1443هـ ؛ لبحث الترتيبات والإجراءات الصحية والإجراءات الوقائية والإحترازية في ظل إندلاع الموجة الثالثة من جائحة كورونا المستجد كوفيد19 و متحوراتها.
مضيفاً بأن الجولة إختتمت سيرها عقب الإجتماع؛ بزيارة لمراكز فحص كورونا وعيادات (تطمن) وآخرى لمركز فحص كورونا (تأكد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى