الرياضية

تراجع تصنيف #الاتحاد يثير ردود أفعال المراقبين

جاء تصنيف نادي الاتحاد ضمن الفئة (ج) في التصنيف الإداري للأندية الرياضية للموسم الرياضي 2022-2023، الذي أعلنت عنه وزارة الرياضة يوم الجمعة 22 يوليو 2022م، محطمًا لآمال وتطلعات جماهير عميد الأندية السعودية قبل بدء الموسم الرياضي الجديد، وحمل اتحاديون إدارة النادي مسؤولية هذا الإخفاق على حد قولهم.

عدنان جستنية

وقال الناقد الرياضي، عدنان جستنية؛ ما هذا يا أنمار الحايلي؟!
‏ماهذا ياعبد الوهاب عابد؟!
‏التصنيف ج فقد الاتحاد 8 ملايين ريال، مثلما امتدحنا عملكم والقفزة التي شهدها الفريق الأول إلا أن إخفاقكم الإداري يضع علامة استفهام وتعجب، مهما كان المبرر غير مقبول إطلاقًا.

عثمان مالي

وتفاعل الكاتب الصحفي، عثمان أبو بكر مالي، مع تغريدة جستنية، وقال: طبيعي جدا يبو فارس.
‏على فكرة خسر النادي ١٨ مليون لأن ترتيبه في الحوكمة نهاية الموسم الرياضي كان الأخير في القائمة، وخسر ١٠ ملايين ريال.
‏عندما يكون الرئيس التنفيذي غير متفرغ والمدير المالي غير متفرغ عادي تكون النتيجة بهذا السوء وأكثر، وختم كلامه: الأندية لا تدار بالأصدقاء تدار بالكفاءات.

من جهته قال المغرد أبو فيصل: فيه أخطاء كبيرة مع أننا مع أي إدارة تدير الاتحاد ندعمها لكن على إدارة الحائلي تراجع نفسها كثير حصلت أخطاء كثيرة في الموسم الماضي أضرت بالاتحاد يكفي أنهم ما استخرجوا الرخصة الآسيوية، وحرموا الاتحاد من المشاركة في دوري الأبطال يجب أن يغادر رئاسة مجلس أعضاء الشرف للمحاسبة الإدارية.
بينما قال المغرد أبو قايد: إخفاقهم نهاية الموسم بضياع بطولة في متناول اليد وش ترجى من إدارة فالحين يتصورون وعزائم كل ليلة في الملعب من سو إلى أسوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى