المحلية

” بيئة جدة ” تشارك في فعاليات اليوم الوطني بتوزيع شتلات مجانية والعديد من الهدايا تذكارية

وائل العتيبي _ جدة |  شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة ضمن فعالياته المستمرة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 92 .

واوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة المهندس عادل الشيخ ان الفعالية تقام لمدة يومي الخميس والجمعة في الردسي مول.
وهي احد الفعاليات الميدانية بمناسبة اليوم الوطني والتي تعني بتوعية الأطفال وبدورهم البيئي من خلال الألعاب والأنشطة التفاعلية المصاحبة.

وبين أنه تم توزيع الشتلات ، و العديد من الهدايا التذكارية لزوار الفعاليات من المواطنين والمقيمين بهدف المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني وزيادة الوعي البيئي والتوعية بأهمية التشجير وزراعة الشتلات في مختلف أحياء المحافظة، للإسهام في تحقيق مستهدفات وزارة البيئة والمياه والزراعة الواردة في مضامين برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، بما يضمن مشاركة فعالة من جميع أفراد المجتمع.

واضاف ” الشيخ” انها امتداد للفعاليات التي سيشارك بها المكتب بمحافظة جدة بمناسبة اليوم الوطني .

واعرب الشيخ إن اليوم الوطني مناسبة سعيدة تدخل السرور والبهجة على نفوس المواطنين جميعاً لكونها مناسبة خالدة تذكرنا بتوحيد هذا الكيان العظيم على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله الذي وحد البلاد ، ولكونها مناسبة تؤكد ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تقدم ورفعة وعزة على يد أبناء المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله الذين قادوا و خططوا وحافظوا على الوطن وأمنه و أمانه ، داعياً الموالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا و إن يديم نعمه على مملكتنا حكومةً و شعباً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى