المحلية

جمعية التنمية الإجتماعية بمحافظة طبرجل تشارك في حفل الأهالي بمناسبة اليوم الوطني ٩٢

طبرجل :

انطلقت فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني السعودي ال(92 ) للمملكة بمحافظة طبرجل مساء يوم الجمعة برعاية محافظ طبرجل
والتي تنظمه بلدية محافظة طبرجل .
حيث اشتملت الفعاليات على عدداً من البرامج والفعاليات المتنوعة في المحافظة وذلك ضمن البرامج المعتمدة بالجمعية ، ومن ضمنها فقرات وفعاليات جمعية التنمية الأهلية بطبرجل والتي بلغ عدد المشاركين ٩٢ مشاركاً ، أبرزها المعارض التسويقية لدمج المتاجر والأنشطة المبتدئة للأهالي والأسر المنتجة لسوق العمل التي تمكّن الجميع للعمل بمحافظة طبرجل وقراها .
حيث نفذت جمعية التنمية فعاليات الإحتفال باليوم الوطني السعودي ٩٢ في مركز الإحتفالات بطبرجل وبمشاركة كبيرة من الأهالي بأنشطة مختلفة ومتنوعه ، حيث شملت الأعمال الحرفية من سدو ونسيج وخياطة وطباعة وطباعة على الورد والرسم الحر على الأطفال.

كما شاركت الجمعية بالأهالي الذين استفادو من برامجها المتنوعة والتي تم تنفيذها بالجمعية لابراز المتميزين بعدة انشطة كإنتاج وصناعة العطور والبخور ، ومشاركة منتجين العسل والأشجار والطيور المغردة ، أيضاً الأسر المنتجة للأكلات والحلويات والمشروبات الطازجة بمختلف أصنافها .

كما شارك أصحاب العربات المتنقلة ( الفود ترك ) للوجبات السريعة والقهوة والمشروبات المنوعة والتي يعمل بها شباب سعوديين ، تخلل هذه الفعاليات توزيع العديد من حقائب الهدايا على الاطفال والكبار لهذه الفرحة الوطنية الغالية وأناشيد وطنية من الأطفال ابتهاجاً بهذه المناسبة .

وتعتبر هذه الفعاليات المتنوعة سلسلة متواصلة من برامج تنمية المجتمع الذي تقدمه جمعية الأهلية بطبرجل بإشراف المركز الوطني للقطاع الغير ربحي والتي تواكب رؤية ٢٠٣٠ في التنمية المجتمعية ودفع الشباب لسوق العمل .

ويتقدم منسوبي الجمعية عامةً نيابة عنهم الرئيس غانم بن معجون المدينة بجزيل الشكر لمركز التنمية والمركز الوطني لتنمية القطاع الغير ربحي وكذلك لشريك النجاح بلدية طبرجل والمشاركين من الأهالي والأسر والمتطوعين متمنياً أن تدوم هذه المناسبات أعواماً عديدة بنهضة وأمن وأمان .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: