المحلية

“Rush”.. أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

بعد أيام قليلة ينتظر الزوار عالما من الحماس والإثارة

الرياض|

ينطلق في الـ 26 من نوفمبر الجاري مهرجان Rush في منطقة واجهة الرياض الترفيهية ضمن فعاليات موسمالرياض 2022، حيث يعد المهرجان الأبرز في مجال الألعاب الإلكترونية بالتحديات والمنافسات التي يقيمها ويستمر لمدةخمسة أيام.

ويمثل مهرجان رش Rush وجهةً جاذبة للمهتمين بالألعاب الإلكترونية، إذ يضم أشهر الألعاب، كما يجرب محبو هذاالعالم التحديات والمنافسات في مجموعة من الألعاب عبر بطولات الأونلاين، ويوفر المهرجان في منطقة فورتنايت منضمن فعالياته عيش تجربة فورتنايت وكأنها حقيقة، إلى جانب ألعاب السباق في مكان يصنع عالمًا من الحماس والإثارة.

وتتنوع الفعاليات في المهرجان، حيث يستمتع الزوار بالعروض الترفيهية الحية وعروض الدي جي وعيش تجربة الواقعالمعزز، ويمكن حجز التذاكر عبر الرابط: http://riyadhseason.sa/event-details.html?id=599/ar_RUSH .

ويضم مهرجان رش “مسابقة الكوزبلاي” التي تُجسد فيها شخصيات الألعاب الشهيرة على أرض الواقع، وتتيح المشاركةلعشاق الكوزبلاي من خلال تقمص الشخصية المفضلة لديهم، ويتوج الفائزون بجوائز تصل إلى 100 ألف ريال،وستعرض مشاركتهم أمام 3 من أشهر محكمي الكوزبلاي.

ويتيح مهرجان رش تجربة العديد من الألعاب عبر عدة منصات، وهي: الكمبيوتر، والموبايل، والكونسول، منطقة القتال،إلى جانب مسابقة الكوزبلاي، كما يتمكن الزوار من مقابلة المهتمين من صناع المحتوى المفضلين، ويجمع المهرجانالمهتمين بالألعاب الإلكترونية بأبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى