الحج والعمرة

احتفالاً بالإنجازات.. يوم ترفيهي مفتوح لموظفي “أفريقيا غير العربية”

بمتابعة رئيس مجلس الإدارة د. أحمد عباس سندي، نظمت شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية أمس الخميس 26 من جمادى الآخرة 1444هـ/ 19 يناير 2023م يوماً ترفيهياً مفتوحاً لموظفيها بالبر في بحرة، وسط أجواء من الود والسعادة.
ويأتي تنظيم هذا اليوم احتفالاً بالنجاحات المميزة التي حققتها الشركة مؤخراً، وهي: النجاح اللافت في التحول المؤسسي للشركة وإنشاء 3 شركات جديدة لخدمة ضيوف الرحمن، وكذلك النجاح في توقيع وجلب عقود جديدة لموسم حج هذا العام 1444هـ، إضافةً إلى نجاح الشركة الباهر في معرض خدمات الحج والعمرة “إكسبو الحج” 2023م، فضلاً عن نجاحها الكبير في موسم حج 1443هـ (العام الاستثنائي) وتحقيق المستهدف منه.
حضر اليوم الترفيهي المفتوح لفيف من أعضاء مجلس الإدارة، وهم الأساتذة: خالد محمود علوي (نائب الرئيس التنفيذي)، خالد عباس سندي، هاني هاشم نصرالدين، وائل مير عالم، ومحمود محمد علوي، إضافةً إلى كل من: مدير شركة “إثراء الجود لخدمات الحجاج” أ. ريّان وصفي مقلان، ومستشار رئيس مجلس الإدارة م. فيصل علي سيف الدين، والمستشار القانوني للشركة أ. محمد إبراهيم شاولي، والمستشار الإعلامي أ. طارق عبد الحميد أبو طالب.

كما حضر أيضاً كلاً من: مسئول التأشيرات والنقل أ. عبد الله علوي، ومسؤول المشاعر المقدسة أ. منصور محمد علوي، ومسؤول مشعر عرفات أ. أحمد مجددي، إضافة إلى عدد من موظفي الشركة الذين أبدوا سعادة كبيرة بهذا اليوم الجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com