الرياضية

الشباب يتصدر مؤقتا والباطن يواصل نزيف النقاط وأبها يوقف انتصارات الخليج

(مكة) – ماجد السحاري

صعد فريق الشباب مؤقتًا إلى صدارة دوري لوشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه على ضمك بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالمل، ضمن الجولة الخامسة عشرة. سجل الشباب هدفين في دقيقه واحدة عن طريق محترفيه سانتي مينا وكارلوس جونيور في الدقيقة العاشرة، ولم يستطيع ضمك تقليص الفارق إلا في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق عبد العزيز مكين. وصل الشباب للنقطه 34. بينما استمر ضمك عند النقطة 21
وفي حفر الباطن عاد التعاون. بفوز ثمين على الباطن بهدف في الوقت بدل الضائع سجله حسن كالدش وشهدت المباراة طرد لاعب التعاون سلمان هزازي من نهاية الشوط الأول، ورغم النقص نجح أبناء السكري بالعودة بالنقاط الثلاث ونجح التعاون بالوصول للنقطة. 30 بينما اقترب الباطن من الدخول للنفق المظلم في المركز الأخير. بثلاث نقاط فقط.
وفي مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة،أوقف فريق آبها سلسلة انتصارات الخليج بفوزه عليه بهدفين نظيفين. وانتظر أبناء الجنوب إلى الدقيقة 70 عندما سجل المحترف العراقي سعد ناطق الهدف الأول وأضاف سعد بقير الهدف الثاني في الدقيقة 81، ورفع آبها رصيده إلى 22 نقطه، بينما تجمد رصيد الخليج عند النقطة 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى