الرياضية

«نيوم» الراعي الرسمي للاعب القولف المحترف عثمان الملا

أعلنت نيوم عن توقيعها عقدًا لرعاية لاعب القولف السعودي المحترف عثمان الملا، وذلك في إطار اهتمام الشركة بدعم الرياضيين المحترفين من المملكة ومختلف أنحاء العالم، وبما يحقق أهدافها في التحول إلى مركز إقليمي للمنافسات الرياضية العالمية تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وتأتي رعاية «نيوم» للمحترف عثمان الملا، تقديراً من جانبها للمستوى المتميز الذي يقدمه في رياضة القولف، وحرصًا على توفير الدعم له بصفته الممثل الوحيد من المملكة في دورة ألعاب القولف الآسيوية المقبلة التي ستقام في ملاعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بدعم من صندوق الاستثمارات العامة، خلال الفترة من 2-5 فبراير.

وعبرت جان باترسون، رئيس قطاع الرياضة في نيوم، عن اعتزازها بانضمام اللاعب المحترف عثمان الملا إلى عائلة نيوم انسجاماً مع دورها في استقطاب أبرز الرياضيين مشيرة إلى أن هذا الدعم يهدف إلى المساهمة في رسم مستقبل قطاع هذا النوع من الرياضات في المملكة.

وبدوره توجَّه لاعب القولف عثمان الملا، بالشكر لـ«نيوم»، على توفير الدعم والرعاية له، مؤكدًا أن هذا الدعم سيسهم في تسليط الضوء على  رياضة القولف والتوسع النوعي في هذا النوع من الرياضات. وعبّر «الملا» عن تطلُّعه إلى المساهمة في دعم مهمة «نيوم»، لتسليط الأضواء العالمية على ما تتيحه المملكة العربية السعودية من فرص استثمارية في مختلف المجالات الرياضية والاجتماعية والاقتصادية.

الجدير بالذكر أن لاعب القولف عثمان الملا، البالغ من العمر 37 عامًا، قد وُلد وترعرع في المملكة العربية السعودية، وبدأ بممارسة رياضة القولف في الخامسة عشرة من عمره، وسرعان ما برز اسمه في هذه الرياضة، وبدأ يلمع نجمه، ليصبح محترفًا منذ عام 2019م، كأول لاعب قولف سعودي يحقق هذا الإنجاز. كما أنه أحد أعضاء فريق القولف الوطني في المملكة، منذ 18 عامًا، ويواصل المنافسة في ألعاب القولف العالمية أمام لاعبين محترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى