الرياضية

FIFA وRedOne يجمعان مواهب موسيقية في أغنية “أهلا بكم في المغرب” احتفالاً بكأس العالم للأندية

تم اليوم إطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA التي جاءت تحت عنوان “أهلا بكم في المغرب” ممهدة الطريق لبطولة تعج بالنجوم. ويضم هذا المقطع الموسيقي كوكبة من المواهب المغربية تحت قيادة المنتج التنفيذي RedOne، وذلك للاحتفال بالبطولة التي انطلقت يوم الأربعاء وتستمر لغاية 11 فبراير/ شباط، وهو اليوم الذي سيتربع فيه البطل على عرشها.

استطاع المنتج RedOne الحائز على عدة جوائز غرامي أن يجمع بين عدة نجوم مغربية للتعبير عن فرحة هذه البطولة المرتقبة، وهم الفنانتين أسماء لمنور وريم فكري، والمغنين دوزي وأمينوكس، وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، إضافة لزهير بهاوي والرابر ديزي دروس.

وعن هذه الأغنية، قال المنتج RedOne الذي كان أيضا صاحب الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™: “أنا جد فخور بمهمة إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA المغرب. يتمتع بلدي الأم بثقافة مميزة وتراث موسيقي راقٍ، وهذا ما تؤكده المقطوعة الموسيقية التي أنتجناها، كما أنها رسالة ترحيبية واحتفالية بوصول أفضل أندية كرة القدم في العالم إلى المغرب بعد النجاح الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني، أسود الأطلس، في كأس العالم FIFA. إنها أوقات رائعة يمر بها المغرب”.

جاءت مقطوعة “أهلا بكم في المغرب” نتاج تعاون بين مؤسسة RedOne’s 2101 Records والاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى