المحلية

غسان شربل: بهجة الإعلاميين باختيار “الدوسري” طبيعية.. ومعرفته الوثيقة بوسائل الإعلام تضمن نجاحه

أكد الكاتب الصحفي غسان شربل رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط، أن حالة البهجة التي تسيطر على الأسرة الإعلامية بعد إعلان تعيين سلمان الدوسري وزيرا للإعلام، طبيعية للغاية، في ظل اختيار القيادة الرشيدة لزميل خرج من قلب الوسط الصحفي والإعلامي.
وقال “شربل” في تصريحات لصحيفة “مكة” الإلكترونية، إن اختيار “الدوسري” دليل على ثقة القيادة بقدراته وتجربته وطريقته في العمل، موضحاً أن الوزير الجديد انخرط على مدار سنوات في العمل الإعلامي السعودي والعربي، وبالتالي هو على معرفة وثيقة بما تعيشه وسائل الإعلام السعودية في مرحلة التحولات السريعة التي تشهدها المهنة.
وأضاف رئيس تحرير “الشرق الأوسط”، أن الأستاذ سلمان الدوسري يتميز بالعديد من الأمور، أبرزها المعرفة والخبرة، فضلاً عن أن أسلوبه يتميز باحترام كامل للقيم التي تحكم العلاقات الراقية في المؤسسات، حيث يجيد أن يكون مسؤولا وصديقا في آن واحد.

وزير الإعلام سلمان الدوسري

وأشار الكاتب الصحفي الكبير إلى أنه من الطبيعي أن تكون بهجة العاملين في “الشرق الأوسط” مضاعفة، نظراً لمعرفتهم بالمزايا المهنية والأخلاقية لأسلوب وزير الإعلام الجديد، منذ أن كان زميلا لهم داخل صالة التحرير بالصحيفة في وقت سابق.
وأعرب الكاتب الصحفي غسان شربل عن تمنياته القلبية بالنجاح للوزير الجديد، مقدماً الشكر للوزير السابق ماجد القصبي على جهوده خلال فترة توليه المهمة، مؤكداً أنه كان صديقا ومتفهما لهموم الإعلاميين بشكل دائم.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر أمراً ملكياً، أمس الأحد، بتعيين الكاتب الصحفي والإعلامي سلمان الدوسري وزيراً للإعلام، وهو ما قوبل بحالة من الحفاوة والترحاب داخل الأوساط الإعلامية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى