المحلية

الاجتماع العمومي الثاني لجائزة الشيخ محمد بن صالح “الدورة 17”

امتداداً لأعمال جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها السابعة عشرة للعام الدراسي 1444هـ تم عقد الاجتماع العمومي الثاني للجائزة بمقر أعمال الجائزة مـسـاء يـوم الثلاثاء بحضور أعضاء هيئة الجائزة ورؤساء وأعضاء اللجان .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة من الدكتور ناصر بن علي الموسى المشرف العام على الجائزة حيث رحب بالحاضرين وأثنى على الجهود المبذولة من الجميع في تحقيق أهداف الجائزة ورؤيتها ورسالتها ودعا للشيخ محمد بن صالح بن سلطان وحرمه وأبنائه البررة بالخير ودوام الأعمال الصالحة ، كما هنئ الجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك .

بعد ذلك رحبت الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان رئيس عام الجائزة بالحاضرين، وشكرت المشرف العام على الجائزة ورؤساء وأعضاء اللجان على جهودهم المبذولة في تطوير أعمال الجائزة . وبدأت مناقشة جدول الأعمال والإشارة إلى إنجاز اللجنة العلمية أعمالها وإعلان أسماء الفائزين والفائزات من مختلف مدارس التعليم العام والجامعات. وكذلك تم مناقشة المستجدات بشأن مذكرة التفاهم بين الجائزة ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ، وكذلك إمكانية التعاون مع جامعة الفيصل .

الجدير بالذكر أن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة تهدف إلى الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة وتقدير إبداعاتهم وتشجيعهم، وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع، وتوعية المجتمع بقدراتهم وإبداعاتهم المتنوعة، وتعد هذه الجائزة بذرة خير غرست في أرض العطاء برعاية كريمة من لدن أسرة الجائزة المتمثلة في الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان الرئيس العام للجائزة.

إضافة إلى تواصل أعمال الشيخ محمد بن صالح بن سلطان الخيرية واستمرارها في دعم جميع فئات المجتمع بمن فيهم الأشخاص ذوي الإعاقة في التربية الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى