المحلية

البيئة تنظم فعالية ” خيرات الوادي ” بالجموم

وائل العتيبي _ الجموم | اقامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الجموم فعالية ” خيرات الوادي”والمقامة في حديقة الشهداء بمحافظة الجموم والمستمرة لمدة يومين ، والذي يقام تحت رعاية وتشريف سعادة محافظ الجموم الأستاذ/هاني بن محمود أبو العلا ، وبحضور العديد من رؤساء الجهات الحكومية وأهالي محافظة الجموم .

وبحضور نائب مدير عام فرع وزارة البيئة بمنطقة مكة المكرمة للشؤون الادارية معيض السلمي الذي وجه كافة الزملاء المشاركين بتفعيل هذه المهرجان عبر المشاركة الفاعلة وتقديم أفضل ما لديهم خدمة للمستفيدين من رواد هذا الفعالية .

واوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الجموم المهندس رشاد الزهراني ان الفعالية تهدف الى ” ابراز دور المجتمع الزراعي في المحافظة وذلك تعزيزا للامن الغذائي في المنطقة ” .

من جهته قدم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المكلف المهندس ماجد بن عبدالله الخليف شكره الجزيل لسعادة محافظ الجموم لتدشينه هذه الفعالية والتي ستكون بمشيئة الله نافذة يطل منها فرع الوزارة على المستفيدين.

وأفاد ” الخليف” بأن الفرع يشارك بهذا الفعالية إيماناً منه بأهمية دوره الإرشادي التوعوي، كما تأتي مشاركته في الأنشطة والفعاليات بالمنطقة تطبيقاً لرؤية المملكة2030 الاستراتيجية الرامية إلى المساهمة بفاعلية في الأنشطة والمبادرات التي تهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية عبر تعريف ونشر خدمات منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى