المجتمع

“نستله” تقرر تعيين مها طاهر مديرا تنفيذيا للاستدامة والشؤون المؤسسية

قررت شركة “نستله” تعيين الأستاذة مها طاهر في منصب المدير التنفيذي في الاستدامة والشؤون المؤسسية، وذلك في إطار الحرص على استقطاب الكفاءات والكوادر السعودية القوية وحرصها على دعم المرأة في القيادة، والموائمة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

اختارت الشركة مها طاهر لهذا المنصب، لكونها تمتلك خبرة أكثر من ١٦ سنة في هذا المجال، كما أنها خريجة من سويسرا في عام ٢٠٠٧ وتتحدث ٤ لغات منها الفرنسية التي تعلمتها من صغرها في مدارس نجد الأهلية في الرياض، كما عملت في ألمانيا وجهات حكومية منها الثقافة في ٢٠١٧ والهيئة الملكية لمكة المكرمة منذ ٢٠١٩. تعد مها مثالا للشابة السعودية التي تجسد قيم المثابرة والانضباط والإخلاص في العمل، فضلا عن تمتعها بعقلية العزيمة والعمل الجاد والصبر.

“نستله” تدعم رؤية ٢٠٣٠ في مجالات مختلفة منها جودة الحياة، الاستثمار، تمكين وتوظيف السعوديين والمرأة في المناصب القيادية.
وتتمثل مهام مها طاهر في كونها المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية، كما تدير الشراكات الاستراتيجية، وأيضاً مشاريع المسؤولية الاجتماعية ذات التأثير الإيجابي على المجتمع في السعودية، كما تتضمن الوظيفة إدارة جميع مبادرات الاستدامة، مثل مبادرات تدوير النفايات، والحفاض وتجديد الماء، وإعادة التدوير وغيرها من المبادرات المهمة للحفاظ على سلامة وصحة البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى