الحج والعمرةالمجتمعالمحليةعام

8 الاف ساعة تطوعية لكشافة تعليم جدة في خدمة المعتمرين في مطار جدة

قدموا 40 ألف وجبة و550 عملية ارشاد

 

أنهت كشافة تعليم جدة مشاركتها في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك بمطار الملك عبدالعزيز الدولي حيث قدمت اكثر من 40 ألف وجبة إفطار للصائمين من خلال اكثر من 8 الاف ساعة تطوعية لأكثر من 100 كشاف وقائد ومشرف كشفي .

وقال مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم جدة رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع “لبَّيك” الكشفي التطوعي عوض العتيبي : بذل طلاب وقادة كشافة تعليم جدة جهود كبير في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك في بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بدعم وتوجيه من المدير العام للتعليم بمحافظة جدة د. نايف الزارع حيث ساهم الطلاب والقادة الكشفية في تقديم 40 ألف وجبة إفطار للصائمين من 8480 ساعة تطوعية ، إضافة الى مساعدة المسنين والأطفال وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المعتمرين في المطار ، وذلك ضمن مبادرة المشروع التطوعي الكشفي ” لبَّيك ” بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة ومنها إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي وشركة مطارات جدة وإدارة فرع وزارة الحج والعمرة وجمعية هدية الحاج والمعتمر .

من جهته أوضح رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم جدة علي بن سالم العمري نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع “لبَّيك” أن كشافة تعليم جدة ساهمت من خلال عملها في ثلاثة مواقع في المطار بإرشاد اكثر من 550 معتمر ومساعدة اكثر من 180 من كبار السن ، وغيرها من الخدمات التي تسهل رحلة المعتمر ووصوله لمكة المكرمة بيسر وسهولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى