عام

الانقطاعات المتواصله للكهرباء تربك أهالي محايل عسير

عبدالله الغالبي: محايل

أشتكى عدد من أهالي محافظة محايل عسير  من تكرار انقطاع التيار الكهربائي ، مؤكدين عن حاجتهم إلى إيجاد حلول سريعة ومناسبة ،وخاصة أن انقطاع الكهرباء يحدث مع هطول الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة هذه الأيام ، وارتفاع درجة الحرارة التي تلامس ٤٠ درجه مئوية ، مطالبين بإعادة النظر في طبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة لأهالي المحافظة .
وأوضح عدد من أهالي محايل عسير  أنّ الانقطاع الكهربائي سبب لهم الكثير من الخسائر، حيث تعطلت بعض الأجهزة الكهربائية، وفسدت المواد الغذائية داخل الثلاجات؛ نظراً لانقطاع التبريد عنها لفترة طويلة تصل لاكثر من اربع ساعات .
وناشد أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بإيجاد حلول سريعة ومناسبة تخلصهم من معاناة المواطنين، ويتم فيه تدارك أيّ عطل في الكهرباء قد يسبب الانقطاعات، وذلك مع دخول موسم الصيف وارتفاع درجة الحرارة.
مؤكدين أن بلدات وقرى والمراكز التابعه لها شهدت انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، تسببت في خسائر مادية لعدد من المشتركين نتيجة تعطل أجهزة التكييف والتبريد وأجهزة تخزين المواد الغذائية.
وأجمع عدد كبير من أهالي محايل عسير على أنهم يعانون من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر منذ عدة سنوات، مشيرين إلى أنهم سجلوا بلاغات رسمية لدى طوارئ كهرباء محايل لأكثر من مرة، مضيفين تأتي فرق طوارئ الكهرباء لإصلاح الأعطال بعد مرور وقت طويل أي بعد أن تحدث الخسائر بالنسبة لنا.
مشيرين في نفس الوقت أن المشكلة تتفاقم مع دخول فصل الصيف حيث تصبح الإنقطاعات بشكل متواصل ، حيث تمتد القطوعات لأكثر من أربع ساعات متواصلة أحيانا، موضحين أن المشتركين طالبوا الجهات المختصة بسرعة التدخل وإصلاح الأعطال .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى