التقنية والإعلام الجديدالمحلية

سعد آل سعود: الحضور الطلابي للمناقشات أبرز مكاسب مؤتمر الإعلام الوطني

اختتمت مساء أمس الإثنين، فعاليات مؤتمر الإعلام الوطني الذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة في كلية الإعلام والاتصال، والذي أقيم بمركز الرياض الدولي للمعارض على مدار يومي ٢١ و٢٢ مايو الجاري.
وقال عميد كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور سعد آل سعود: إن من أهم مكتسبات مؤتمر الإعلام الوطني‬، حضور طلاب وطالبات كليتنا، وكليات وأقسام الإعلام بالجامعات السعودية للجلسات العلمية المهنية والورش التخصصية، لاكتساب المعرفة، وتوجيه الأسئلة والاستماع إلى تجارب ونصائح قيادات وخبرات أكاديمية ومهنية متميزة في مجالها.
وأضاف “آل سعود” في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التدوين تويتر، اليوم الثلاثاء: “فخور جداً بطالباتنا وطلابنا في لجان التنظيم، جدية ودقة، حماس وشغف، روح طيبة وبشاشة، رغم صعوبة تنظيم مؤتمر بهذا الحجم على مدى يومين، بشهادة الضيف.. قبل المستضيف، هم نجوم مؤتمر الإعلام والاتصال‬، وفقهم الله في حياتهم العلمية والعملية”.

من جهته، أعرب وكيل وزارة الخارجية السابق الدكتور سعود كاتب، عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر الإعلام الوطني‬، وذلك في جلسة بعنوان “الحضور السعودي في الإعلام الأجنبي”، مضيفا: “مع ختام فعاليات المؤتمر فإني أتقدم بالتهنئة لسمو عميد كلية الإعلام والاتصال ورئيس اللجنة المنظمة د. سعد آل سعود، ولرئيس الجامعة د. أحمد العامري، ولكافة فريق العمل الرائع من أساتذة وطلاب وطالبات، على ما حققه المؤتمر من نجاح لافت شمل كافة الجوانب، ومنها حُسْن التنظيم وجودة المحاور وشموليتها وكثافة وتفاعل الحضور”.

وكان قد أعلن الدكتور سعد آل سعود عميد كلية الاتصال والإعلام، في ختام المؤتمر، أن الإعلامي عبدالرحمن الراشد رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط، مدير عام قناة العربية سابقاً، هو شخصية المؤتمر..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى