المحلية

المركز الوطني للثروة السمكية يقيم برنامج تدريبي “مبادئ و ممارسات التسويق الزراعي “

وائل العتيبي _ جازان | عقد المركز الوطني للثروة السمكية بالتعاون مع مركز التدريب الزراعي بجازان دورة تدريبية بعنوان “مبادئ و ممارسات التسويق الزراعي ” بمحافظة جدة، وتهدف هذه الدوره الى مساعدة المتدربين على تطوير قدراتهم ومهاراتهم التسويقيه لتعزيز النجاح المستدام في القطاع الزراعي.

واستهدفت الدورة عدد من موظفي وزارة البيئة والمياه والزراعة من مختلف فروع مناطق المملكة.

وأوضح سعادة مدير عام المركز الوطني للثروة السمكية المهندس رياض بن حسين الفقيه ان هذا البرنامج يهدف بشكل عام إلى تطوير قدرات المتدربين لمفاهيم التسويق الرئيسية ، وكيفية تحسين الأداء التنظيمي من خلال تبني توجه أعمال “يركز أكثر على السوق”. و أضاف سعادة مدير إدارة التخطيط و التميز المؤسسي بالمركز ومدرب البرنامج التدريبي ابراهيم بن احمد المحزري ان البرنامج يساهم في تنمية المهارات التحليلية اللازمة لتحديد وتنفيذ أساليب التسويق المناسبة في سياق القضايا المعاصرة وصياغة استراتيجيات تسويقية ناجحة في القطاع الزراعي.

يشار إلى أن المركز الوطني للثروة السمكية من خلال تحالفه الاستراتيجي مع مركز التدريب الزراعي بجازان يساهم في تطوير ورفع مستوى الانتاجية للكوادر المستهدفة، وهي ضمن الانشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز لتعزيز قدرات الكوادر البشرية في قطاع الزراعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com