
(مكة) – مكة المكرمة
تعاملت إدارة مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة مع 823 بلاغاً وشكوى خلال العام الماضي 1438هـ .
وأوضحت الصحة أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى تلقت 501 شكوى شفهية، و 59 شكوى خطية، و 263 بلاغاً من المرضى والمراجعين عبر الرقم الموحد 937 ، الذي يعمل على مدار الساعة، مؤكدة حرصها على النظر في جميع البلاغات والشكاوى الواردة من المرضى عبر القنوات الرسمية ومعالجتها في وقت قياسي، مما يسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.
يذكر أنه راجع قسم الطوارئ خلال الشهر الحالي 12539 مراجعًا، فيما بلغ عدد مراجعي العيادات 8543 مراجعًا، وبلغ عدد العمليات 95 عملية، وعدد أسرة المستشفى 218 سريرًا.






