
زاحم الشباب فريق الهلال على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه الكبير على الباطن بنتيجة ٤–١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٥ حيث رفع رصيده إلى ٤٨ نقطة متساوياً مع المتصدر بالنقاط ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الباطن عند ٢٨ نقطة في المركز ١٣
الشباب سيطر على أغلب فترات المباراة وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بثلاثية جاءت عن طريق بانيجا (هدفين) وجوانكا في الدقائق ٧، ٤١ ، ٤٥ قبل أن يعود جوانكا مجدداً ويسجل الهدف الرابع بعد تمريرة سحرية من بانيغا مع بداية الشوط الثاني وكان الباطن قد سجل هدفه الوحيد عن طريق محمد رايحي إثر تسديدة قوية في الدقيقة ٢٨ وبهذه الخسارة تعقد موقف الباطن في صراعه على الهبوط فيما أشعل الشباب الصراع الثلاثي على لقب الدوري.
وسيقابل الشباب في الجولة القادمة منافسه الهلال في قمة الجولة فيما يحل الباطن ضيفاً على الإتحاد.






