المحلية

رئيس مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية يلتقي وفد بعثة حج غانا

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

التقى رئيس مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية عبدالواحد بن برهان سيف الدين اليوم وفد بعثة حج جمهورية غانا برئاسة معالي وزير النقل الغاني داوود كوليز , وذلك بمقر المؤسسة بمكة المكرمة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي ستوفرها المؤسسة لحجاج غانا في موسم حج هذا العام فيما يخص عمليات الاستقبال والنقل والتصعيد والتفويج والتوعية والتغذية وغيرها من الخدمات التي تهيئ لهم جميع التسهيلات وتحقق لهم الراحة والاستقرار أثناء تأديتهم للمناسك .

وأوضح رئيس مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية عبدالواحد سيف الدين عقب اللقاء أن المؤسسة بدأت في استقبال رؤساء بعثات الحج ممن تتشرف المؤسسة بخدمة حجاجهم من الدول الإفريقية غير العربية للتباحث معهم لمناقشة الملاحظات الواردة عن مواسم الحج الماضية لمعالجتها وتلافيها مع تدعيم الإيجابيات وتعزيزها .
من جهته نوّه معالي وزير النقل رئيس بعثة حج جمهورية غانا داوود كوليز بما أولته وتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من عناية ورعاية شاملة لحجاج بيت الله العتيق وحرصها في كل عام على توفير المزيد من الخدمات والإمكانات في جميع المناطق التي يسلكها الحجاج لتوفير سبل الراحة والأمان لهم .

كما أشاد بما تقوم به وزارة الحج من أعمال متواصلة وتنسيق مستمر , ودعم وتسهيلات لبعثات الحج , معرباً عن اعتزازه بما تقدمه مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية من أعمال وما تبذله من جهود حثيثة للرقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم , سائلاً الله العلي القدير أن يثيب الجميع وأن يجعل عملهم في موازين حسناتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com