المحلية

أمانة العاصمه المقدسه تنظم سباق ماراثون مكة الشهر القادم

أسامه الزيتوني – مكة المكرمة

حددت أمانة العاصمة المقدسة موعد إقامة سباق مارثون مكة 1433هـ يوم الخميس الموافق 5/6/1433هـ وذلك بعد أن تم تغيير الموعد القديم الذي كان مقررا في شهر جماد الآخر .

أوضح ذلك المهندس أحمد بن محمد منشي مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية وقال أن التأجيل يأتي بناءا على رغبة العديد من المنافسين لإعطائهم فرصة أكبر للتجهيز والاستعداد ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد للمشاركة في فعاليات هذا الحدث الهام .

وكانت أمانة العاصمة المقدسة قد أقرت إقامة ماراثون لأهالي مكة المكرمة وضمن أنشطتها الاجتماعية والرياضة السنوية حيث وضعت الأمانة كافة الشروط الخاصة بالسباق الذي يشمل ثلاث فئات وهي الصغار وذوي الاحتياجات الخاصة والكبار ، حيث تبلغ مسافة سباق الصغار (1) كيلومتر ، وسباق ذوي الاحتياجات الخاصة (3) كيلومتر ، في حين تبلغ مسافة سباق الكبار (15) كيلومتر تبدأ من مشعر عرفات مروراً بجامعة أم القرى ووصولا الى المرحله الاخيره عند حديقة الحسينية بجوار مدينة الملك عبدالله الطبية .

وقد اشترطت الأمانة للاشتراك في السباق تعبئة الاستمارة الخاصة به وإجراء الكشف الطبي والالتزام بالزى الرياضي , ولمعرفة المزيد من الشروط يمكن الدخول على موقع الأمانة ( [url]www.holymakkah.gov.sa[/url] ) .

واختتم المهندس أحمد منشي حديثه مؤكدا بأن الأمانة حريصة على إتاحة الفرص المختلفة للمواطن للمشاركة في مختلف الأنشطة الاجتماعية مشيراً إلى أن الأمانة قد رصدت العديد من الجوائز المالية القيمة والهدايا والدروع للفائزين بهذا السباق داعياً كل من يرغب بالمشاركة سرعة التسجيل في المواعيد المحددة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com