المحلية

الاتحاد السعودي يتأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه على باختاكور

طشقند – صحيفة مكة الإلكترونية

تأهل فريق الاتحاد السعودي إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتغلبه على باختاكور الأوزبكي 2 ـ 1 اليوم ضمن الجولة الخامسة”قبل الأخيرة” للمجموعة الثانية للمسابقة في اللقاء الذي جمع الفريقين في أوزبكستان.

تقدم الاتحاد عن طريق مهاجمه نايف هزازي في الدقيقة 60 وعادل لباختاكور كالميشيف في الدقيقة 68 , وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع أضاف محمد أبو سبعان الهدف الثاني للاتحاد من كرة رأسية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 13 نقطة وضمن بذلك التأهل رسمياً في صدارة المجموعة قبل جولة واحدة من ختام الدور الأول التي سيخوضها على أرضه وبين جماهيره. وتجمد رصد الفريق الأوزبكي بهذه النتيجة عند النقطة السابعة في المركز الثاني مؤقتاً.

وقد هنأ الرئيس الفخري لهيئة اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الامير طلال بن منصور بن عبدالعزيز بالفوز الذي حققه الفريق وتصدره مجموعته الآسيوية بكل جدارة واستحقاق من جهته قدم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني شكره وتقديره للرمز الاتحادي الكبير الذي كان ومازال وسيضل بإذن الله الداعم الاكبر وذلك بتقديم بطولة دوري ابطال اسيا كهدية لسموه الكريم ولجماهير الاتحاد العريضة ..

كما تلقى رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني اتصالا هاتفيا من رئيس نادي الشباب الاستاذ خالد البلطان هنأه من خلاله بالفوز و المستوى المميز الذي حققه الفريق وتصدر مجموعته الآسيوية متمنيا للفريق مواصلة المشوار الآسيوي . كما تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد يهنئ فيه الفريق الاتحادي بفوزه على فريق بختاكور الاوزبكي واحتلاله صدارة مجموعته في دوري ابطال اسيا.

كما تلقي ايضا اتصالا هاتفيا اخر من رئيس النادي الاهلي الامير فهد بن خالد مهنئا فيه فوز الفريق الاتحادي واحتلاله قمة مجموعته متمنيا التوفيق للأندية السعودية الثلاثة في اكمال المشوار نحو تحقيق احدهم لقب بطولة دوري ابطال اسيا .

وتصل على متن طائرة خاصة عند الساعة الثانية والنصف من فجر يوم غد الخميس بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي برئاسة رئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني من العاصمة الاوزبكية طشقند .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com