المحلية

تحفيز موظفين الصحة النفسية بصحة مكة

مكة المكرمة – عبدالله الزهراني

افتتح اليوم المساعد العلاجي ونائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين بن عبدا لله غنام برنامج فعاليا ت الإسبوع التحفيزي الذي ينظمه مستشفى الملك عبدالعزيز ممثلاً بقسم الصحة النفسية بالعمرة والذي تستمر فعالياته لمدة أسبوع .
حيث أوضح مدير مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور سامي بانا أننا نحرص على المشاركة في جميع المناسبات وما يصاحبها من إقامة معارض ومحاضرات واحتفالات تبرز الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الصحة النفسية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الموظفين والتعريف بماهيّة الصحة النفسية والأدوار التي نقوم بها تجاه المرضى.
وأوضح مدير قسم الصحة النفسية بمستشفى الملك عبدا لعزيز الدكتور أحمد الزهراني بأن هذه الدورة تعتمد على أساليب جديدة من واقع خبرة علماء النفس وقد تم تطبيق هذه الدورة في عدة مستشفيات الصحة النفسية بمختلف مناطق المملكة وقد أظهرت نجاحا باهراً .

مبينا ً الدكتور الزهراني بأن فعاليات الإسبوع التحفيزي تشتمل على ورش عمل ومعرض المعلومات والإحتفالات والإنجازات ومعرض الثقافات والحضارات ومحاضرات أهمها ( الإدارة بين المطرقة والسندان ) و ( الكرسي الساخن ) حيث تم اعتمادها بواقع عشر ساعات من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الطبية .
ومن جهته أوضح مدير مستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة الدكتور احمد حافظ رائد هذه الفكرة بان هذه الدورة تكون فريق تحفيز في المستشفى للمشاركة في المسابقة العامة على مستوى المملكة .

[CENTER] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fa70d63f0c6b.jpg[/IMG][/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com