المحلية

المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة يناقش انجازات الأمانة

مكة المكرمة – مكة الإلكترونية

يعقد المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة بعد غد اجتماعه الحادي عشر في دورته الثانية برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله أل الشيخ , وذلك بمقر المجلس.
وسيطلع الاجتماع أعضاء المجلس على ما تضمنه تعميم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بشان تفعيل الدور الإعلامي للمجالس البلدية وتواصلها مع المواطنين .

وسيستضيف الاجتماع مدير عام الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة للإطلاع على المشروعات التي تنفذها وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة وتبادل الآراء والمقترحات بين مدير عام الطرق والنقل وأعضاء المجلس حيالها .

وسيناقش الاجتماع محاضر اجتماع لجنة دراسة المناطق العشوائية الأول واجتماع لجنة التواصل السابع وتقرير رئيس لجنة الصحة العامة والبيئة بشان التلوث الصناعي ببحرة ومياه محطة الصرف الصحي بحداء ، إضافة لمناقشة تقرير أمانة العاصمة المقدسة المحصلة خلال الربع الأول من السنة المالية 1433/1434 هـ للفترة من 6/2/1433 إلى 5/5/1433 ، وتقرير أمانة العاصمة المقدسة الرابع السنوي بشان المشروعات المعتمدة في الميزانية التي لم يتم ترسيتها والمشروعات المعتمدة في الميزانية التي تم ترسيتها للفترة من 7/2/1433 إلى 8/5/1433 هـ والتقرير الدوري الأول عن نشاطات وانجازات أمانة العاصمة المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com