المحلية

مدير تعليم محافظة جدة يعتمد حركة نقل المعلمات الداخلية للمحافظة والمراكز التابعة لها

جدة – مكة الإلكترونية

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي حركة نقل المعلمات الداخلية لمحافظة جدة ومكاتب التربية والتعليم الخارجية ” خليص , ورابغ , وحجر ” في جميع المراحل الدراسية ” رياض أطفال , وابتدائي , ومتوسط , وثانوي ” للعام الدراسي 1432هـ / 1433هـ .
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين صديق بن يوسف خوجة أن عدد المتقدمات لحركة النقل الداخلية هذا العام بلغ / 5801 / معلمة ، مشيرا إلى أن النقل تحقق لـ / 4046 / معلمة بنسبة 70 %.

وبينت مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين تهاني بنت عبد الله الدوسري من جهتها أن حركة النقل تمت بناءً على معايير وضوابط مفاضلة النقل الداخلي ، مؤكدة أن على المعلمات المنقولات استلام خطابات توجيههن بعد العودة بتاريخ 7/10/1433 هـ وفق الآتي : ” المنقولات بالحركة الداخلية من المدرسة ( بعد استلام مديرات المدارس لخطابات النقل من وحدات شؤون المعلمات في مكاتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة ) ، والمنقولات من خارج المنطقة ( من وحدات شئون المعلمات في مكاتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة ) .
ودعت المعلمات المنقولات للرجوع إلى دليل المدارس الإلكتروني على بوابة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة لمعرفة مواقع المدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com